الحلقة 13: The Black Mental Wellness Lounge

يستضيف براندون جونسون ، MHS ، The Black Mental Wellness Lounge على YouTube ، حيث يتحدث مع الشباب والرجال والآباء ويوفر الموارد لتحسين الصحة العقلية.

وتظهر الملاحظات

انقر فوق قسم إظهار الملاحظات للانتقال إلى هذا الجزء من النص.

00:42 حول براندون جونسون ، MHS

تعرف على براندون جونسون ، MHS والطرق التي يدعم بها منع الانتحار في أدوار مختلفة.

2:33 كيف تطورت المجتمعات الدينية حول الصحة العقلية

تلعب المجتمعات الدينية دورًا أساسيًا في دعم الصحة النفسية.

3:26 صالة بلاك مينتال ويلنس

هذه قناة على YouTube أنشأها Brandon Johnson ، MHS وهي مكان آمن للمناقشات حول الصحة العقلية في مجتمع Black. كما أنه يوفر موارد ونصائح حول الصدمات العرقية والعافية العقلية.

5:08 تجاوز الخوف من الحديث عن الانتحار

من الصعب الحديث عن الانتحار ، لكنه موضوع ضروري ، حيث تستمر معدلات الانتحار في الارتفاع.

6:11 ما هي الصحة النفسية؟

هناك العديد من الأوصاف المتعلقة بالصحة العقلية ورفاهيتنا. يتحدث جونسون عن التمييز بين ما يعتقده الناس أنه صحة نفسية إيجابية وما يعنيه في الواقع.

7:33 الصدمة العرقية

التجارب المؤلمة في المجتمع الأسود لها تأثير دائم على الصحة العقلية والثقة.

9:42 استخدام اللغة الصحيحة للحديث عن الانتحار والصحة العقلية

ماذا يجب أن تقول لشخص يعاني من صحته العقلية؟ يعد اختيار الكلمات الصحيحة أمرًا ضروريًا للحد من وصمة العار ومنع المزيد من العزلة. يكسر جونسون أفضل لغة لهذه المحادثات.

11:36 دعم الصحة النفسية

تشير الدراسات إلى أن الرجال السود واللاتينيين لا يتلقون دعمًا للصحة العقلية مثل نظرائهم البيض. يشرح جونسون سبب هذه الحالة والخطوات التي يجب أن تحدث لدعم مجتمع السود.

13:30 الحديث عن الصحة النفسية بين الرجال

يصعب على الرجال الحديث عن الصحة العقلية. تعرف على كيفية إجراء هذه المناقشات مع الأصدقاء والعائلة.

16:19 الوصول إلى الشباب والتحدث معهم

كيف تنشئ مساحة آمنة للتحدث مع الشباب عن الصحة النفسية؟ تم إنشاء 211 ولاية ماريلاند MDYoungMinds، لربط الشباب بالرسائل النصية الداعمة. هناك طرق أخرى لإجراء هذه المناقشات أيضًا.

18:29 تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الصحة النفسية

تؤثر وسائل التواصل الاجتماعي على الصحة العقلية ، خاصة بين الشباب ، فكيف يجب على الآباء التعامل مع ذلك؟

20:30 الأمل للصحة العقلية السوداء

يشارك جونسون آماله في الصحة العقلية في مجتمع السود.

اتصال

تعرف على كيفية الاتصال بـ Black Mental Wellness Lounge.

إذا كنت بحاجة إلى دعم فوري للصحة العقلية، اتصل أو أرسل رسالة نصية إلى 988. تعرف على 988 في ولاية ماريلاند.

نص

كوينتون أسكو (00:42)

أهلا بالجميع. مرحبا بكم في ما هو 211؟ اسمي كوينتون أسكيو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة 211 ميريلاند.

لدينا ضيف خاص للغاية ، السيد براندون جونسون ، مع صالة بلاك مينتال ويلنس. لديه درجة الماجستير في العلوم الصحية. يعد براندون أيضًا مستشارًا للصحة العامة في خدمات إساءة استخدام المواد المخدرة والصحة العقلية (SAMHSA) ، ويشترك في قيادة فرقة عمل المجتمعات الدينيةتحالف العمل الوطني لمنع الانتحار، وهو ما يعني في الواقع ، كما تعلمون ، أنه الرجل المناسب لإجراء هذه المناقشة اليوم. سيد جونسون كيف حالك

براندون جونسون

أنا بخير. كيف حالك؟ سعيد لكوني في البودكاست.

كوينتون أسكو (1:25)

أنا عظيم. أنا عظيم. قطعاً. شكرا لانضمامك الينا. هل يمكن أن تخبرنا قليلاً عن دورك في SAMHSA و Faith Communities؟

براندون جونسون (1:31)

قطعاً. لذا ، في SAMHSA ، أعمل في فرع منع الانتحار. لقد كنت في SAMHSA منذ حوالي خمس سنوات. ودوري. أنا رئيس برنامج أكبر برنامج منح لدينا هو برنامج غاريت لي سميث لمنع انتحار الشباب ، وتحديداً برنامج الولاية القبلية.

لذلك ، نقدم منحًا للولايات والقبائل والأقاليم للقيام بأعمال منع الانتحار للشباب والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 24 عامًا. كما أنني أشرف ، بصفتي مسؤول مشروع حكومي ، على مركز موارد منع الانتحار (SPRC) ، وهو أكبر مركز للمساعدة الفنية والموارد في البلاد لمواد الوقاية من الانتحار في البلاد.

وكجزء من فرقة عمل مجتمعات الإيمان ، أقود هذه المبادرة وما هي وظيفتنا حقًا ، هو ربط المجتمعات الدينية بعالم منع الانتحار وتزويدهم بالموارد والأدوات والمعلومات حول كيفية القيام بذلك و لإظهار المجتمعات الدينية حقًا أن لها دورًا في منع الانتحار.

مجتمعات الإيمان والصحة العقلية

كوينتون أسكو (2:33)

ذلك رائع. من خلال تجربتك ، كيف تطورت المجتمعات الدينية حول الصحة العقلية؟

براندون جونسون (2:38)

أعتقد أننا الآن في مكان أفضل بكثير مما كنت عليه عندما بدأت في منع الانتحار ، أي منذ حوالي تسع سنوات. تدرك المجتمعات الدينية أن العديد من الأشخاص الذين هم جزء من مجتمعاتهم الدينية يثقون في قادتهم الدينيين ، حتى أكثر من الذهاب إلى مستشار أو متخصص في الصحة العقلية. ومع وجود ذلك ، من المهم لمجتمعاتنا الدينية ربط الآخرين بموارد الصحة العقلية ، والتواصل مع المعالجين والمستشارين وأشياء من هذا القبيل.

يوجد في العديد من الأماكن والكنائس خدمات الصحة العقلية ، حتى الكنيسة التي أرتادها في بالتيمور. لدينا مركز استشارات مسيحي ملحق بالكنيسة.

أعني أن هناك الكثير الآن. المحادثة مختلفة جدا. الآن ، لا يزال لدينا بعض العمل للقيام به. إنه لا يقول إنه في كل مكان ، لكنه بالتأكيد يتحسن.

صالة بلاك مينتال ويلنس

كوينتون أسكو (3:26)

هذا جيد. من الجيد بالتأكيد سماع ذلك. لقد كنت الآن أتابع الكثير من الأعمال التي كنت تقوم بها ، سواء كان ذلك من خلال YouTube أو LinkedIn ، وأنت أيضًا مؤسس Black Mental Wellness Lounge. ما الذي ألهمك حقًا لإنشاء تلك المساحة؟ ما الذي تتمنى انجازه؟

براندون جونسون (3:40)

هذا هو طفلي الوبائي.

كوينتون أسكو (3:43)

كلنا حصلنا على واحدة من هؤلاء ، أليس كذلك؟

براندون جونسون (3:44)

الجميع حصل على واحدة ، أليس كذلك؟ لذلك ، لقد بدأت ذلك أثناء الوباء. لقد كان حقًا الوقت الذي أصبح فيه الوباء ، كما تعلمون ، حقيقة واقعة.

أحمد أربري ، بريونا تايلور ، جورج فلويد. وهكذا كان هناك الكثير من الألم على الجداول الزمنية الخاصة بي مع وسائل التواصل الاجتماعي ، مع عائلتي وأصدقائي والأشخاص فقط ، كما تعلمون ، الذين يحاولون إدارة هذا العبء من التعامل مع صحتهم العقلية بالإضافة إلى وباء بالإضافة إلى الصدمات العرقية . مثل الكثير من الأحداث.

لذلك ، فكرت في الأمر لفترة ، وكنت مثل ، كما تعلمون ، دعني أخرج مقطع فيديو واحدًا فقط لمساعدة الناس على إدارة ذلك. ولذا وضعت ذلك ، وعندما فعلت ذلك كانت المراجعات جيدة حقًا. حصلت على الكثير من المشاهدات.

براندون جونسون (4:29)

وكنت مثل ، كما تعلمون ، قد يكون هذا شيئًا يمكنني القيام به خارج وظيفتي الفيدرالية. ولذا أفعل ذلك بإذن من دوري الفيدرالي ، والذي لا أمثل الفيدراليين في هذا الشأن. أريد فقط أن أكون واضحا بشأن ذلك.

للتواصل نوعًا ما مع المجتمع ، أليس كذلك؟ كما أفتقد الانخراط مع المجتمع. ولذا فإن الرجال السود وشطيرة العافية هي طريقتي للقيام بذلك.

وهي مصممة حقًا لإجراء محادثات حقيقية مع الأشخاص السود ، سواء كانوا أطباء أو خبراء أو أي شخص من المجتمع للتحدث عن قضايا تتعلق بالصحة العقلية ، خاصة بالنسبة لنا. يمين. وللحصول على تلك المساحة الآمنة ، للتحدث عن الأشياء التي تؤثر علينا بشكل مباشر.

تجاوز الخوف من الحديث عن الانتحار

كوينتون أسكو (5:08)

نعم. وبالتأكيد مساحة نحتاجها. والقيام بالكثير من العمل الذي تقوم به مع SAMHSA والمجتمعات القبلية ، وخاصة في مجتمعنا الأسود ، ما هو العمل الأكثر صعوبة في العمل الذي تقوم به؟ أصعب؟

براندون جونسون (5:20)

أود أن أقول إن الأمر يبدو أساسيًا ، لكن لا يزال هناك إحجام كبير في جميع أنحاء البلاد عن الحديث عن الانتحار. مثل الانتحار مثل هذا الموضوع الثقيل. أتفهم ذلك تمامًا ، ولكن نظرًا لاستمرار ارتفاع معدلاتنا في مجتمعات معينة ، من المهم أن نفهم أن التفكير الانتحاري أمر حقيقي. يختبر الناس هذا ، ولكن هناك موارد وهناك أشخاص وأماكن وأشياء في مكانها لمساعدة الأفراد في العثور على موارد للبقاء هنا ، للعثور على الأمل ، للعثور على الأشياء التي ستدفعهم إلى التعافي.

لذلك أعتقد أن هذا هو أكبر جزء منه. إذا تمكنا من جعل الناس أكثر ارتياحًا للمحادثة ، وفهم أنهم ليسوا وحدهم ، ولفهم أن هناك موارد هناك. أعتقد أنه يمكننا فعل الكثير إذا تمكنا من تجاوز الخوف من المحادثة.

ما هي الصحة النفسية؟

كوينتون أسكو (6:11)

نعم. وهي بالتأكيد نقطة جيدة. إذن ، هذا الخوف ، كيف نصف الصحة العقلية عمومًا؟ مثل ما هذا في الواقع. أعلم أن لدينا الكثير من التعريفات والأوصاف لما نشعر به ورفاهيتنا ، ولكن كيف يمكنك أن تصف بشكل أساسي صحتنا العقلية لنوع من الشخص العادي؟

براندون جونسون (6:29)

صحتنا العقلية هي عافيتنا العاطفية ، أليس كذلك؟ إنها قدرتنا على إدارة الأشياء التي تسبب مشاكل في مزاجنا ، مع تصرفاتنا ، مع قدرتنا على العمل ومتابعة الحياة على أساس يومي.

وبالتالي ، فإن التمتع بصحة عقلية جيدة ورفاهية جيدة بشكل عام يعني أن تكون قادرًا ، بطريقة صحية ، على إدارة المشاعر والأشياء التي نمر بها على أساس يومي.

إنه ليس غياب العاطفة. أعلم أن الكثير من الناس يشعرون بأنهم لا يمرون بيوم سيئ أو لا يشعرون بالحزن هو أن لديهم صحة نفسية إيجابية. وهذا ليس صحيحا. سنحصل دائمًا على هذه الأشياء. سنحصل دائمًا على منحنيات ونصاب بالعمى في الحياة ، لكن التمتع بصحة عقلية جيدة هو القدرة على إدارة هذه الأشياء عقليًا وعاطفيًا بأفضل ما في وسعنا. وجود هذه الأشياء في مكانها الصحيح ، سواء كانت استراتيجيات للتأقلم ، أو ممارسات علاجية ، سواء كانت مرتبطة بطبيب الصحة العقلية. وجود هذه الأشياء في مكانها حتى نتعلم كيفية زيادة ذكائنا العاطفي ، حتى نتمكن من إدارة بعض الأشياء التي نختبرها.

الصدمة العرقية

كوينتون أسكو (7:33)

نعم. وكما قلت ، فإن معرفة كل يوم لن يكون دائمًا يومًا مثاليًا. وهكذا ذكرت سابقًا عن التجارب المؤلمة التي تحدث في مجتمع السود. لقد ذكرت بعض تلك الأحداث المروعة. مرة أخرى ، إنها مجتمعات ملونة ، وهذا شيء يحدث كثيرًا. مثل كيف يؤثر ذلك على صحتنا العقلية؟ نشأ للتو في المجتمعات التي نشأنا فيها ، ونعاني من بعض الصدمات مع العائلة. كيف يلعب ذلك دورًا يؤثر علينا حقًا من الشباب إلى كبار السن؟

براندون جونسون (8:03)

نعم. إنه يؤثر على الطريقة التي نتصرف بها. إنه يؤثر على الطريقة التي نفكر بها ، وكيف نشعر ، وكيف نعالج المعلومات. إنه بالتأكيد يؤثر على قتالنا أو استجابتنا للصدمة. قد يجعلنا متيقظين في أماكن معينة.

كما تعلم ، إذا مررنا بأحداث صادمة في الليل أو في مكان ما ، أو في منطقة معينة ، فقد نكون متيقظين للغاية في تجنب هذه المنطقة. كما تعلم ، البعض منا لديه ردود فعل صدمة ، سواء تعلق الأمر بالعنف المسلح أو حتى أصوات طلقات نارية ، ويمكن أن تكون الأمور صعبة علينا.

تجارب مؤلمة من حيث صلتها بإنفاذ القانون. أيضًا ، لقد واجهنا الكثير من التجارب السلبية في ، في هذا ، مع تطبيق القانون. لذا ، حتى مجرد القيادة والاستماع إلى صفارات الإنذار وسماعها أو رؤية الأضواء الساطعة خلفك يمكن أن تخلق إحساسًا بالقلق في تلك اللحظة حيث تكون قلقًا بشأن سلامتك ورفاهيتك ، كما لو كنت ستكون بخير.

براندون جونسون (8:55)

كما أنه يؤثر علينا كثيرًا في أماكن العمل لدينا. لقد عانينا من العنصرية ، سواء كانت علنية أو خفية. في كثير من الأحيان ، تخلق هذه الديناميكية الصعبة المتمثلة في التواجد في مكان العمل ، وكونك أمريكيًا من أصل أفريقي ، والتفكير حقًا في كيف يُنظر إلينا؟ ما هي الطريقة التي من المفترض أن أتصرف بها؟ كيف ينظر الناس إليّ ، هل سيؤثر ذلك على أدائي وتقييماتي وكل هذه الأشياء أيضًا؟

لذا ، فهو حقًا شيء يؤثر على كل شيء. كما أنه يؤثر على ثقتنا. كما تعلم ، قد لا نثق في بعض الأفراد أو الأشخاص الجدد الذين يأتون إلى حياتنا بسبب تجاربنا المؤلمة. لذلك ، فهي تؤثر حقًا على كل شيء يتعلق بنا أو لديها القدرة على التأثير في كل شيء من حولنا ، اعتمادًا على كيفية إدارتنا لها والشفاء منها.

استخدام اللغة الصحيحة للتحدث عن الانتحار والصحة العقلية

كوينتون أسكو (9:42)

أعرف أحد الأشياء هذا العام أيضًا ، حاولنا [211 ولاية ماريلاند] التركيز على الصحة العقلية ، ولكن أيضًا التركيز ، والعمل مع إدارة الصحة السلوكية حول الحد من وصمة العار واللغة التي نستخدمها ، والتأكد من الترويج للأشياء والتحدث حول هذا الموضوع ، أننا لا نستخدم لغة قد تثير وتؤثر على الآخرين. كيف تساعد اللغة أو تؤذي الأفراد الذين نحاول مساعدتهم ، أو محاولة التحدث إليهم ، أو مجرد محاولة مشاركة المعلومات؟

براندون جونسون (10:05)

أعتقد أنه من المهم عندما نتواصل مع الأشخاص ، وخاصة الأشخاص الذين لديهم تجارب معيشية ، لا نريد عزل الأفراد الذين جربوا الأشياء التي نتحدث عنها وجعلهم يشعرون بأنهم أقل من ، كما تعلمون ، أنا أعرف الناس يتحدثون حول قول شخص ما بأنه مجنون أو القيام بأشياء من هذا القبيل. وأيضًا ، تم دمج الكثير من اللغة المتعلقة بالصحة العقلية في لغتنا اليومية كلغة عامية. لذلك ، قد نقول الوسواس القهري لهذا الشخص أو ثنائي القطب ، أو أن هذا الشخص مصاب بالفصام ، دون أن نأخذ في الاعتبار ما يعنيه ذلك حقًا وكيف أن وصمة العار لشخص قد يكون ثنائي القطب ، أليس كذلك؟ من قد يكون مصابًا بالفصام ، وقد يكون مصابًا بالوسواس القهري. في التقليل من الأهمية ، فإن تجاربهم لاستخدام مصطلح عام ، عادة ما تكون استجواب لشخص آخر ، هي شيء يمكن أن يكون ضارًا حتى إلى التفكير الانتحاري.

أقول للناس طوال الوقت أن يغيروا اللغة من الانتحار إلى الموت عن طريق الانتحار ، إلى شخص لا نريد وصم وتجريم شخص يشعر باليأس لدرجة أنهم شعروا بالحاجة إلى محاولة اغتيال حياتهم. ولذا نريد تغيير اللغة. لذلك ، يشعر الناس أنه يمكنهم إجراء المحادثات في مكان آمن وعدم التعرض للأذى ، في البداية فقط من خلال اللغة قبل أن تتاح لهم كفرصة لتجربة إمكانية الأمل والتعافي.

دعم الصحة العقلية

كوينتون أسكو (11:36)

قرأت مؤخرًا أ موجز بيانات المركز الوطني للإحصاءات الصحية. وجدت دراسة أن 24% من الرجال السود واللاتينيين ، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا ، والذين عانوا من مشاعر القلق أو الاكتئاب اليومية ، من المرجح أن يستخدموا خدمات الصحة العقلية مقارنة بـ 45% من الرجال البيض غير اللاتينيين. لماذا هذا؟

براندون جونسون (11:54)

إنها مجموعة من القضايا. أود أن أقول أولاً ، إنها بالتأكيد مشكلة وصول. هل الصحة النفسية ميسورة التكلفة؟ هل هي ميسورة التكلفة بنفس الطريقة للأشخاص الذين لديهم تأمين مثل الصحة البدنية والمتخصصين هناك ، ونحن نعلم في كثير من الأحيان أنه ليس كذلك. إن الحصول على تغطية مناسبة لشخص يحتاج إلى هذه الخدمات أكثر تكلفة وأصعب.

أيضًا ، لم يكن نظام الصحة العقلية دائمًا مكانًا آمنًا لنا. كانت هناك تحديات فيما يتعلق بالاتصال بمستشار قد لا يكون كذلك ، أو معالجًا قد لا يشبهنا وقد لا يكون قادرًا على فهم تجاربنا بشكل كافٍ لإرشادنا خلال العملية العلاجية. ولذا فإن ما أقوله للناس الآن ، كما تعلمون ، الرجال الملونين بالتأكيد ، هو أن هناك الكثير من المساحات الآمنة ، ومساحات أكبر الآن لنا أكثر من أي وقت مضى.

براندون جونسون (12:43)

لا يوجد عدد كافٍ من المعالجين لنا ، ولكن بالتأكيد أكثر من ذلك لإجراء هذه المحادثات. وهكذا ، فإن آخر شيء أود قوله هو وصمة العار. إنه أمر صعب بالنسبة لنا لأن الكثير منا قد تعلم كيفية إدارة عواطفنا بطريقة معينة لأن الضعف كان يمثل تحديًا لنا. كان يُنظر إليه على أنه نقطة ضعف في مجتمعنا لفترة طويلة. وأيضًا ، لم نرغب في أن نكون عرضة للخطر لأننا اعتقدنا أنه يمكن ، كما تعلم ، أن يؤدي إلى قيام شخص ما باستغلالنا ، كما تعلم ، بطريقة ضارة حقًا. وبسبب ذلك ، فإن البعض منا ليسوا في حالة انسجام مع ذواتنا العاطفية وعواطفنا وأفكارنا ومشاعرنا ، أو حتى على ترابط أو علاقة. ولذا فهي مساحة جديدة بالنسبة لنا. وهكذا ، يخشى البعض منا من ذلك. لذا ، لكنني أعتقد أن السماح لموظفينا بمعرفة أن هناك أماكن آمنة سيبدأ بالتأكيد في علاج بعض من ذلك.

[ملاحظة المحرر: تعرف على طرق مجانية وسرية للحصول على ملفات دعم الصحة العقلية من 211 ماريلاند ووزارة الصحة بولاية ماريلاند ، إدارة الصحة السلوكية.]

الحديث عن الصحة العقلية بين الرجال

كوينتون أسكو (13:30)

من المؤكد أنه منطقي. أيضًا ، مع بدء المحادثات مع الأصدقاء والعائلة ، والتسكع مع الأصدقاء ، وأبناء المنزل ، وغيرهم من الأصدقاء المقربين ، فهذه ليست دائمًا محادثات ، كما تعلم ، تأتي. كيف تشعر في ذلك اليوم ، ما هي القضايا التي تتعامل معها؟ هل أنت متوتر بشأن أي شيء بشكل عام ، كرجال ، في بعض الأحيان لا نجري هذه المحادثة بشكل خاص أو قد نكون غير مرتاحين. كيف نبدأ في التحول ، كما تقول ، اللغة ، لإجراء تلك المحادثة مع أصدقائنا المقربين حيث لا ينتقص من رجولتنا في القول ، حسنًا ، لمجرد أنك قد تقول ، أنت لست بخير ، ذلك لا يعني أنك لست رجلاً. كيف نبدأ في جلب أصدقائنا إلى حظيرة إجراء هذه الأنواع من المحادثات؟

براندون جونسون (14:10)

نعم. من الأشياء التي أخبرها إخوتي أن تسأل شخصًا ما ، كما تعلمون ، شخص قريب منك ، مثل ، 'مرحبًا ، أنا أمر ببعض الأشياء. مثل ، أريد الدردشة معك ، واحدًا لواحد ، مثل ما هو الوقت المناسب؟ "

لذلك ، أعتقد أننا نشعر بالارتباك عندما نسأل شخصًا ما ، وهم يقولون ، "مرحبًا ، أنا مشغول الآن." أنت تحاول التواصل مع شخص ما مثل ، "مرحبًا ، لا يمكنني التحدث الآن." لذا ، تشعر أن هذا لم يكن كذلك. وبالتالي ، قد لا تنفتح مجددًا ، لكنني أعتقد أن تحديد هذا الوقت يساعد بالتأكيد لأن إخواننا يريدون دعم بعضهم البعض ، مثل ، أليس كذلك؟ كما نريد أن نكون هناك لبعضنا البعض. علينا فقط التأكد من إمكانية الوصول إلينا ، والسماح لنا بالوصول إلى الأشخاص أيضًا.

براندون جونسون (14:51)

والشيء الآخر الذي تحدثت عنه هو ، بمجرد أن تغتنم هذه الفرصة مع هذا الأخ وتقول ، "مرحبًا ، لدي بعض الأشياء التي تريد التحدث معك بشأنها." وأنت تفعل ذلك.

أنت تكسر صومعتين ، أنت تكسر جدارين. أنت تحطم الشخص الذي أمامك والذي يمنعك من التحدث إلى الآخرين. في النهاية ، ربما تقوم بتحطيم الجدار على الجانب الآخر ليقول ذلك الأخ ، "يا رجل ، لم أكن أعرف أننا نستطيع فعل ذلك." يمين؟ كأنني لم أكن أعتقد أن هذا كان خيارًا بالنسبة لنا. ولذا قد يجربون نفس الشيء مع شخص آخر. لذا ، أعتقد أن بدء محادثة هناك أمر جيد أيضًا. والشيء الآخر الذي أقوله هو أنه لا توجد طريقة خاطئة لإثارة الأمر.

براندون جونسون (15:30)

لأنني أعرف الكثير من الأوقات ، كرجال ، إذا كان هناك شيء خطير مثل سنضعه في مزحة ، أو سنقوله نوعًا ما سريعًا حقًا ، وسنضعه ولا نطرحه هناك بشكل كامل. ولكن ، إذا كان طرحها على سبيل الدعابة هو طريقتك الأولى للاستكشاف ، مثل إخراج تلك المشاعر ، فافعل ذلك. اغتنم هذه الفرصة وافعل ذلك.

أعتقد أنها مثل أي عضلة أخرى. عليك أن تدربه حتى يعتاد عليه ويكون ضعيفًا ، وأن يكون منفتحًا ، ويتحدث عن أفكارنا ومشاعرنا وعواطفنا. يستغرق الأمر وقتًا للارتياح ، لأننا لسنا على دراية بها.

لذا ، خذ تلك الأوقات. ابحث عن طريقة للقيام بذلك. أرسلها إلى شخص ما في رسالة نصية. أولاً ، تحدث مع شخص آخر أولاً. كل هذه الأشياء بخير تمامًا. ولتفعل ذلك في وقتك عندما تكون مستعدًا عندما تشعر بالراحة.

الوصول والتحدث مع الشباب

كوينتون أسكو (16:19)

نعم ، بالتأكيد نقاط رائعة. في عام 211 ، أنشأنا برنامج الرسائل النصية - YoungMinds - للبقاء على اتصال مع شبابنا خلال الوباء. يوفر رسائل داعمة للصحة النفسية أسبوعية.

رأيت أين كان لديك مناقشة يوتيوبن ، مناقشة شخصية ، ولكن كان على موقع يوتيوب ، مع الشباب. ومجرد إشراك الشباب في صحتهم العقلية وأردت فقط أن تعرف كيف تصل إلى شبابنا؟ كيف نجري هذه المحادثة؟

براندون جونسون (16:48)

نعم. أعتقد أنه مشابه بالتأكيد. أعتقد بالتأكيد ، مثل توفير مساحة آمنة لشبابنا للقيام بذلك ، أمر مهم ، أليس كذلك؟ مثل منحهم الفرصة للتحدث والانفتاح. الكثير من شبابنا لا يشعرون بأنهم مسموعون. لا يشعرون أننا نستمع إليهم. كما تعلم ، لا يشعرون أننا نهتم بما يمرون به ، وهذا ليس هو الحال.

في بعض الأحيان ، يجعل الكثير من أبواتنا ورغبتنا في حمايتهم في الواقع أكثر انغلاقًا ، ويشعرون أنهم لا يستطيعون التواصل معنا والتحدث إلينا. لذا ، منحهم تلك المساحة الآمنة وتشجيعهم على التحدث إلى شخص ما. أعتقد في كثير من الأحيان ، خاصةً عندما أخبر الوالدين ، أننا نريد أن نكون الشخص الذي يأتون إليه ويتحدثون إليك ، لكن ، فكر في الوراء عندما كنت أصغر سنًا ، هل كان والداك هما الشخص الذي أردت دائمًا التحدث إليه؟

كوينتون أسكو (17:33)

يمين؟

براندون جونسون (17:34)

لذا ، أخبرهم إذا لم يكن أنا ، فليكن شخصًا بالغًا موثوقًا به ، سواء كان مدرسًا أو مدربًا أو مشرفًا أو فردًا آخر من العائلة أو صديقًا مقربًا ، مثل السماح لهم بالحصول على هذه المساحة. وبالنسبة لشبابنا ، وأعتقد أنه بالنسبة للبالغين ، نفد صبرنا معهم. يمكننا أن نقول أن هناك شيئًا خاطئًا ، وأن هناك شيئًا خاطئًا بشكل واضح ، ولن يشاركوا. وهكذا تشعر بالإحباط وتشعر ، كما تعلم ، أنهم يحجبون المعلومات. كما تعلم ، دعهم يقومون بالأشياء في وقتهم الخاص واجعلهم يعرفون أنك مكان آمن. لذا ، إذا لم يكن اليوم هو اليوم الذي يريدون التحدث عنه ، فلا بأس. فقط قل ، عندما تكون جاهزًا ، أنا هنا ، أنا منفتح. وأنت تعلم ، أن تكون قادرًا على الاستماع دون حكم. ومرة أخرى ، أعلم أنه صعب. أنا لا أقول إن أيًا من هذا سهل ، ولكن الاستماع دون إصدار حكم ، والسماح لهم بإخراج الأشياء من قبل ، كما تعلم ، أو قطعهم أو حقن أفكارهم ومشاعرهم في المزيج ، مما يسمح لهم بإخراج الكلمات والسماح لهم بأن يسمعوا.

تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الصحة النفسية

كوينتون أسكو (18:29)

نقاط جيدة بالتأكيد. هل تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا في كل ما يحدث مع شبابنا ، حتى البالغين ، حول صحتنا العقلية؟

براندون جونسون (18:38)

رأي شخصي - نعم. وسأضع الأمر على هذا النحو. نعم. أعني ، هناك المزيد من الأبحاث والأشياء التي تصدر كل يوم حول التأثير الضار لوسائل التواصل الاجتماعي. لذا ، هذا ليس رأيي فقط. هناك بعض البيانات التي تدعم بشكل خاص حول Instagram ، بالتأكيد.

لقد زاد التنمر الإلكتروني بالتأكيد. عندما كبرنا ، واجهتك مشكلة مع شخص ما ، كان المتنمر في المدرسة. لقد تعاملت معها هناك ، أو تعاملت معها ربما في الجوار. لكن عندما دخلت المنزل ، ذهب ، أليس كذلك؟ مثل المنزل كان مكانًا آمنًا. كنت بعيدا عن ذلك.

مع التنمر الإلكتروني ، هذا ليس هو الحال. إنه هناك. يتبعك. في كل مرة تلتقط فيها هاتفك ، قد ترى رسائل ضارة عنك. تعلمون ، لقد انتشر الشباب على نطاق واسع لدخولهم في مشاجرات ، صورة سيئة ، لحظة محرجة.

براندون جونسون (19:28)

كما هو الحال في أي وقت ، يمكن أن تصبح هذه الأشياء فيروسية ، مما يزيد من الضغط الذي يواجهه شبابنا.

ثم الحاجة المستمرة لمقارنة أنفسهم ، للشعور بأنني لا أحصل على العديد من الإعجابات ، لا أحد يهتم بهذه الصورة. اعتقدت أنني أبدو جيدًا حقًا هنا ، ولم يعجبني أحد. مثل هذا النوع من الأشياء. إنه مهم لشبابنا.

إذا كنا صادقين بشأن ذلك ، فهذه الأشياء التي تهمنا عندما كنا نكبر أيضًا ، لم يكن لدينا منصة لأخذها معنا. ولكن عندما كنا نستعد للمدرسة ، ونفعل الأشياء ، ونظهر في أحداث أخرى ، كانت هذه الأشياء تهمنا أيضًا. لذلك ، أعتقد أنه مع وسائل التواصل الاجتماعي ، لا أعتقد أنها ستذهب إلى أي مكان. لا أعتقد أننا سنكون قادرين على إخبار الشباب فقط بإيقاف تشغيله أو تسجيل الخروج أو حذف التطبيق فقط. لن يحدث. إنه غير واقعي. لذا ، أعتقد أنها تدار. مرة أخرى ، السماح لشبابنا بالتحدث وإدارة توقعاتهم من وسائل التواصل الاجتماعي ومساعدتهم على إيجاد طرق أخرى للتعامل مع ضغوطها. لأنني أعتقد ، أعتقد أنه سيذهب إلى أي مكان في أي وقت قريبًا ، فربما لا يكون ذلك ممكنًا.

الأمل في الصحة العقلية السوداء

كوينتون أسكو (20:30)

هذا صحيح. بينما نختتم ، ما هو أملكم في الصحة العقلية لـ Black؟

براندون جونسون (20:34)

بالنسبة للصحة العقلية للسود ، حقًا ، بالنسبة لنا لتغيير المحادثة. لكي يكون هناك المزيد من المساحات الآمنة التي نذهب إليها ، المزيد من المعالجين والأطباء الملونين في مجتمعنا ، مع القدرة على استقبال المزيد من العملاء. أعتقد ، كما نحن في هذا الفضاء ، حيث يبحث المزيد من الناس عن دعم الصحة العقلية ، وهو أمر رائع ، ليس لدينا ما يكفي من المعالجين لتلبية الحاجة. هناك نقص في المعالجين بشكل عام وفي مجتمعنا بشكل خاص. أعتقد أننا نشكل فقط 6- 8% من المعالجين في جميع أنحاء البلاد. أعتقد أن الرقم ، وعندما تذهب إلى علماء النفس والأطباء النفسيين ، يكون أقل من 2% تقريبًا.

لذا ، عندما ننظر إلى هذه الأرقام ، هذا ليس مستدامًا. لذلك أريد المزيد منا في هذا المجال ، والمزيد منا يفهم ما هي الحاجة والمزيد منا منفتح بشأن تعافينا.

أعتقد أنه يمكننا تغيير المحادثة مع الأشخاص الذين يشبهوننا ، والذين قالوا ، "مرحبًا ، لقد قمت بمحاولة انتحار ، وما زلت هنا. إليك ما ساعد ".

"مرحبًا ، تم تشخيص إصابتي بالاكتئاب الشديد. هذه هي الطريقة التي أتجاوزها ".

"هذا ما أتعامل معه وكيف أديره."

أعتقد أن المزيد من المحادثات من هذا القبيل من شأنها أن تجعل هذا أمرًا طبيعيًا في مجتمعنا. ويمكننا حقًا تعزيز بيئة أقوى للشفاء والتعافي لشعبنا.

يتصل

كوينتون أسكو (21:46)

لقد كان شيئًا يؤثر علينا جميعًا بالتأكيد. إذن كيف يمكن للآخرين التواصل معك لمتابعة العمل الرائع الذي تقوم به في المجتمع ، مع SAMHSA ، وبعض فرق العمل الأخرى التي تشارك فيها؟

براندون جونسون (21:56)

نعم على الاطلاق. أود أن أقول أن أتابع Black Mental Wellness Lounge. اذهب إلى يوتيوب واكتب في صالة بلاك مينتال ويلنس. سوف يأتي. يشترك. لذلك ، ستصلك جميع إشعاراتنا.

على Instagram ، نحن في صالة بلاك مينتال ويلنس للاتصال هناك.

نحن أيضًا هناك فيسبوك أيضًا.

هؤلاء الأشخاص المهتمين بـ يمكن الانتقال إلى موقع Faith Community Taskforce. إنه www.faith-hope-life.org، وستجد موادنا ومواردنا هناك.

كوينتون أسكو (22:29)

عظيم. شكرًا لك. الآن ، براندون ، أريد أن أشكرك مرة أخرى على حضور هذه المناقشة المهمة معنا. بالتأكيد كان من الممكن أن تكون أطول ، لكنني أقدر لك قضاء الوقت.

براندون جونسون (22:37)

قطعاً. أنا أقدر ذلك.

المزيد من Newsoom

يد الطبيب معًا لتنسيق الرعاية

الحلقة 20: كيف يعمل تنسيق الرعاية 211 على تحسين نتائج الصحة السلوكية في ولاية ماريلاند

9 نوفمبر 2023

تعرف على برنامج تنسيق الرعاية 211 وكيف يعمل على تحسين نتائج الصحة السلوكية في "ما هو 211؟" تدوين صوتي.

اقرأ المزيد>
شبكة الاستعداد للطوارئ في ميريلاند تضم 211

ميزات شبكة الاستعداد لحالات الطوارئ في ميريلاند 211

12 أكتوبر 2023

تتميز شبكة ماريلاند للتأهب لحالات الطوارئ بـ 211 والطرق التي تربط بها سكان ماريلاند بالاحتياجات الأساسية وأثناء حالات الطوارئ.

اقرأ المزيد>
الأم تريح ابنتها

الحلقة 19: الرعاية المستنيرة للصدمات ودعم الصحة العقلية في مرحلة الطفولة المبكرة

12 أكتوبر 2023

تتحدث كاي كونورز، MSW، LCSW-C عن الرعاية المستنيرة للصدمات، وكيف تؤثر الصدمة على نمو الطفولة، وكيفية الحصول على الدعم.

اقرأ المزيد>