الحلقة 7: محادثة مع نيك موسبي

نيك جي موسبي هو رئيس مجلس مدينة بالتيمور. يتحدث مع Quinton Askew ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة 211 Maryland لمناقشة الإسكان والوظائف و COVID-19 والتغيير المنهجي في مدينة بالتيمور.

وتظهر الملاحظات

انقر فوق قسم إظهار الملاحظات للانتقال إلى هذا الجزء من النص.

1:08 حول نيك ج. موسبي

تعرف على نيك موسبي وطريقه إلى رئيس مجلس المدينة.

3:09 حظر الصندوق

ساعد قانون التوظيف العادل المذنبين السابقين في العثور على وظائف.

6:57 الفراشة السوداء

يتحدث نيك موسبي عن وفاة فريدي جراي ، والتركيز على الأعراض بدلاً من السبب الجذري للمشكلة. يناقش "الفراشة السوداء" في مدينة بالتيمور وكيفية دفع التغيير المنهجي.

10:28 تغييرات مجلس المدينة

يتحدث موسبي عن بناء العلاقات المجتمعية والتغيير داخل مجلس المدينة لوضع الوكالة على أنها شفافة واستباقية.

17:25 بدائل إيداع الضمان

هل سبق لك أن عانيت من وديعة تأمين؟ يناقش موسبي بديل إيداع الضمان ، وكيف سيعمل وكيف يمكن أن يؤثر على أمن الإسكان.

20:26 دعم الأعمال التجارية في مدينة بالتيمور

مدينة بالتيمور هي كيان عام $3.6 مليار. يتحدث موسبي عن طرق دعم الأعمال ومساعدة الناس في العثور على وظائف.

21:21 تأثير COVID-19 ومشاركة المجتمع شدد كوفيد -19 على الحاجة إلى الوصول العادل إلى اجتماعات المجلس. يتحدث موسبي عن بعض الطرق التي يصل بها مجلس المدينة إلى المجتمع.

25:30 صندوق تدريب دانتي باركسديل للتكنولوجيا المهنية يتحدث موسبي عن سبب هذا البرنامج وكيف سيؤثر على المسار الوظيفي لشباب مدينة بالتيمور.

نص

كوينتون أسكيو 00:42

مرحبًا بك في ما هو 211؟ اسمي Quinton Askew ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة 211 Maryland. واليوم لدينا ضيف خاص ، رئيس مجلس المدينة ، نيك موسبي. مساء الخير سيدي. كيف حالك؟

نيك موسبي 00:53

انا بأفضل حال. شكرا لاستضافتي اليوم ، كوينتون.

كوينتون أسكيو 00:55

شكرًا لانضمامك إلينا ، وأقدر لك قضاء بعض الوقت للانضمام إلى البودكاست فقط حتى نتمكن من مشاركة المستمعين في العمل الرائع الذي تقومون به. وبالتالي يمكن للأشخاص فهم العمل بشكل أفضل. لذا إذا كان الأمر جيدًا معك ، فربما يمكننا القفز مباشرة؟

نيك موسبي 1:08

نعم ، 100%. دعنا نقوم به. ما هو 211 ، أليس كذلك؟

كوينتون أسكو 1:11

نعم. نعم بالتأكيد. قطعاً. ولذا أريد فقط أن يكون قادرًا على التحدث قليلاً عنك حقًا. كما تعلم ، شخص نشأ في مدينة بالتيمور ، وكذلك نشأتك في بالتيمور. معهد البوليتكنيك ، أعتقد أنه يتخرج من كلية بلاك. مثل كيف نشأت هذه التجربة في بالتيمور ، تاريخياً كلية بلاك ، بوليتيك. مثل ما هو الدور الذي لعبه مع اهتمامك بالبحث عن مكتب وبعض الأعمال التي تقوم بها؟

نيك موسبي 1 ؛ 33

نعم ، لقد قمت بتمثيل West Baltimore طوال مسيرتي التشريعية ، لكني من شمال شرق بالتيمور. هذا هو المكان الذي ولدت فيه وترعرعت فيه. وأقول للناس طوال الوقت أنني نشأت في منزل مكون من ثلاث غرف نوم في شمال شرق بالتيمور مع ست نساء. كانت جدتي مثل رب الأسرة. والدتي ، وخالاتي ، وأبناء عمومتي ، وأختي ، كما تعلمون ، كانت جدتي تعطيني دائمًا فكرة الحلم. وقد أخبرتني دائمًا أنني أول فرد في عائلتي يذهب إلى الكلية ثم حدث ذلك في النهاية. لذا ، كما تعلمون ، عندما أنظر إلى مساري ، ليس فقط من خلال التعليم والذهاب إلى توسكيجي ، ولكن بعد ذلك أيضًا كوني مسؤول منتخب. الآن كانت تلك الجذور من جدتي ووالدتي وما غرسوه فيّ. لقد رأيت ، كما تعلم ، هؤلاء النساء يعملن بجد ، ليس فقط من أجلنا داخل منزلي ولكن أيضًا من أجل المجتمع.

نيك موسبي 2:20

كانت والدتي دائمًا منخرطة جدًا في العملية السياسية. كانت بعض ذكرياتي العزيزة تقف في طابور معها وتسحب الستارة وتسمح لي ، كما تعلم ، بالضغط على الرافعات الموجودة على آلة التصويت لمشاهدة تصويتك. لذلك ، كان لذلك تأثير مؤثر للغاية على حياتي. وأروي للناس أيضًا قصة انتخاب كورت شموك عمدة لأول مرة ، مدينة بالتيمور ، أول أمريكي من أصل أفريقي تم انتخابه لمنصب عمدة ، وكيف كانت والدتي متحمسة ومدى حماسة المعلمين. لقد كان نوعًا ما بمثابة نموذج مصغر لعام 2008 عندما تم انتخاب الرئيس باراك أوباما رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية. ولذا أعتقد أنكم تعلمون ، بالذهاب إلى توسكيجي ومرة أخرى ، كونك في هذا الدور الآن ، فقد كان مجرد الكثير من تلك الذكريات وهذا الدعم ، هذا التوجيه من النماذج التي أعيش معها وجدتي ، والدتي التي حقًا ضعني في الموقف الذي أنا فيه

حظر الصندوق

كوينتون أسكيو 3:09

عظيم. أعلم أنك تعلم ، بمجرد التخرج من المؤسسة ، أعلم أنك بدأت في العمل عدة مرات ، ترشحت لمجلس المدينة ، ولكن بمجرد انتخابك ، كما تعلم ، فإن الكثير من تركيزك بدأ حول إصلاح العدالة الجنائية ، وهي مهمة كبيرة حقًا. ولذا أعلم أن لديك بعض التشريعات الأصلية حول توجيه الأحداث الذين ينتظرون المحاكمات ، والكبار "حظر الصندوق" ، وهو بالتأكيد مهمة ضخمة. مثل w لماذا كان بعضًا من ذلك مهمًا؟

نيك موسبي 3:33

حسنًا ، أعني ، إذا كنا جادين في نقل مجتمعاتنا ومدننا ، فإن الأمر يتعلق حقًا بضمان حصول السكان الأكثر ضعفًا لدينا على الاهتمام المناسب وإعطائهم فرصًا حقيقية للنجاح. كما تعلم ، تحدثت باستمرار عن القيام بـ "حظر الصندوق" بأن المواطنين الذين كانت لديهم قناعات سابقة وسجنوا في الماضي ، هم المجموعة المفتوحة الوحيدة التي نشعر بالراحة في التمييز ضدها ، سواء كان ذلك في السكن أو التعليم أو وظائف. وعندما ننظر إلى معدل العودة إلى الإجرام لدينا حوالي 40% في جميع أنحاء الولاية ، وحتى أعلى في أجزاء معينة من مدينة بالتيمور. كيف يمكننا أن نتوقع حقًا الأشخاص الذين تم استبعادهم نوعًا ما من أساسيات العيش مرة أخرى ، والسكن ، والتعليم ، والوصول إلى الوظائف ، وكيف يمكننا أن نتوقع منهم الابتعاد عن أي شيء ، ووضعهم في الوضع الذي هم فيه حاليًا وتكون مفيدة لأنفسهم ومجتمعاتهم وأسرهم دون منحهم فرصة حقيقية؟

نيك موسبي 4:30

وهذا ما تمحور حول "حظر الصندوق" حقًا في ذلك الوقت. كان هذا هو الشكل الأكثر تقدمًا من تشريعات التوظيف العادل للمجرمين السابقين في هذا البلد بأكمله. لقد كان انتصارًا تشريعيًا كان يمثل تحديًا حقيقيًا في ذلك الوقت من خلال مجتمع الأعمال والمعارضين الآخرين ، ولكن كان من المثير تمرير ذلك.

ثم بالنسبة للشباب برنامج التوجيه هذا. كان هؤلاء شبابًا ينتظرون المحاكمة كبالغين. كانوا يبلغون من العمر 14 و 15 و 16 عامًا ويُزعم أنهم ارتكبوا بعض الأعمال المروعة حقًا. لكننا نعرف معدل الإعفاء لمن يبلغ من العمر 14 أو 15 عامًا ، أو حقيقة أنهم قد يتحولون إلى نظام الأحداث. وفي كثير من الأحيان ، يتم السماح لهؤلاء الشباب بالعودة إلى نفس الظروف التي خلق هذا النوع من السلوك أي سلوك يضعهم في هذا الوضع الحالي هناك.

نيك موسبي 5:18

لذلك أردت أن أفعل كل ما بوسعي ، بقدر ما يمكنني التواصل معهم والتواصل معهم والتحدث معهم في وقت مزعج للغاية. أعني ، إنهم حرفيًا داخل منشأة مخصصة للبالغين والتي كانت مخصصة للبالغين ، ولكن نظرًا لمستوى جريمتهم ، فهم يواجهون هذا نوعًا ما. لذلك أردت أن يعرفوا أن هناك شخصًا ما كان موجودًا من أجلهم ، وأن هذه لم تكن نهاية حياتهم ، وأنهم ما زالوا قادرين على الانطلاق والعيش حياة منتجة. وكان من المهم حقًا بالنسبة لي أن أتواصل معهم. لذا ، كما تعلمون ، عندما كنت عضوًا في المجلس ، كانت تلك إحدى أكثر الفرص المجزية بالنسبة لي هي الترابط وإقامة علاقات مع هؤلاء الشباب.

كوينتون أسكيو 5:53

نعم. وأنا متأكد مع "حظر الصندوق" ، هل كنت قادرًا على الاستماع إلى الكثير من أفراد المجتمع الذين عادوا من المواطنين الذين استطاعوا الاستفادة من ذلك الباحثين عن عمل؟

الفراشة السوداء

نيك موسبي 6:02

نعم. أعني ، كما تعلمون ، الكثير من الناس يقدرونه حقًا. الآن ، إذا لاحظت هذه القضايا التي نتحدث عنها ، والتي كانت أمرين تشريعيين كبيرين ومبادرتين ، كما تعلمون ، إنها تتحدث حقًا لمن لا صوت لهم ، أليس كذلك؟

هؤلاء ليسوا الأشخاص الذين يشاركون كثيرًا في العملية السياسية ، هؤلاء ليسوا الأشخاص الذين يتبرعون أو يصوتون. هؤلاء هم الأشخاص الذين يرفعونها نوعًا ما ، ولهذا السبب يتم دفع أصواتهم إلى الجانب نوعًا ما. كما قلت ، خاصة عندما تحدثنا عن المذنبين السابقين ، كما تعلمون ، هذا هو الفصل الوحيد الذي نشعر بالارتياح تجاهه لمجرد التمييز الصريح ضده.

لذا لا ، لقد كانوا ممتنين للغاية ، كما تعلمون ، حتى يومنا هذا لا يزالون على اتصال بالعديد من الأشخاص في هذا المجتمع بسبب تلك المعركة. مرة أخرى ، خرج مجتمع الأعمال بقوة لمحاولة قتل هذا التشريع. لكن ، كما تعلم ، كنت متحمسًا. أعتقد أنني فعلت ذلك سنتي الثانية في المجلس. لذلك حصلت على قطعتي التشريعية في وقت مبكر جدًا لمثل هذا القانون الضخم.

كوينتون أسكيو 6:57

بالتأكيد لم يكن هناك تهنئة على ذلك. وفي عام 2015 ، كما تعلم ، نحن ، بالنسبة لأولئك الذين كانوا في مدينة بالتيمور ، نحن على دراية بكل تأكيد ، فريدي جراي ، الذي توفي من اعتقاله من قبل قسم شرطة مدينة بالتيمور في غرب بالتيمور. كما تعلم ، لست متأكدًا مما إذا كانت هذه هي منطقتك ، أو ربما منطقتك ، لكنني أعلم أنك كنت صريحًا للغاية وحاضرًا.

نيك موسبي

كان في منطقتي.

كوينتون اسكو

وأنا أعلم أنك كنت صريحًا جدًا وحاضرًا في المجتمع خلال تلك الفترة. فكيف ، كما تعلم ، ما أعتقد أنه كان موجودًا هناك ولماذا شعرت بالحاجة إلى أن تكون حاضرًا نوعًا ما وكيف أثرت الأشياء ، كما تعلم ، العمل في المجلس في ذلك الوقت؟

نيك موسبي 7:30

لذلك ، هذا غريب لأنك تحاول أن تحب قراءة هذه الكتب عن القيادة والمشاركة والحضور والتواصل مع الأشخاص الذين تخدمهم ، لكن لا يمكنك أبدًا الاستعداد لأزمة. يمين. كما تعلمون ، النهج النموذجي ، كما تعلمون ، اتباع هذه الخطوات الثلاث ليس موجودًا لأنه أزمة وهناك الكثير من عدم اليقين ، وهناك العديد من المتغيرات والقضايا غير المعروفة تظهر للتو ، كما تعلم. لذا فإن أهم شيء هو التواجد ، أليس كذلك؟ لذلك لم يكن لدي أي شك في أنني لن أخرج إلى هناك وأكون مع ناخبي في منطقتي لمثل هذا الشيء المهم. ولكن مع هذا الوجود تأتي العلاقات. وفي خضم الأزمة ، ليس هناك وقت لبناء تلك العلاقات. لذلك يجب أن تكون العلاقات ومستوى الراحة موجودة بالفعل. ورأيت هذا الانهيار مع خدمات المدينة ، ورأيت هذا الانهيار مع العديد من الأشياء المختلفة ، كما تعلمون ، علينا أن نقف لمتابعة ودفع التغيير أو تقديم الخدمات هنا.

نيك موسبي 8:33

لكن بدون العلاقات ، من الصعب حقًا القيام بذلك بكفاءة وفعالية. كما تعلم ، علمني ذلك الكثير عن تلك الفترة الزمنية. إذن أنت على حق. كما تعلم ، كنا هناك ، كما تعلم ، تمكنت من التواصل مع السكان ، لكنني تمكنت أيضًا من التحدث باسم من لا صوت لهم.

يتذكر الكثير من الناس الفيديو الفيروسي الذي تم بثه على شبكة فوكس نيوز الوطنية. حصلت على ما يقرب من مليوني مشاركة في يوم أو يومين حيث كانوا يركزون حقًا على نوع من الأعراض مقابل الأسباب الجذرية للمشاكل. وحقيقة الأمر عندما ننظر إلى مثل "الفراشة السوداء"في مدينة بالتيمور ، قمنا بتراكب نفس الخريطة على الخط الأحمر. ونقوم بتراكب نفس الخريطة على مظلة الشجرة والعدالة البيئية. نحن نغطيها على الجريمة وإطلاق النار. إنها نفس الخريطة. وذلك لأنه تم وضع الأنظمة لإنشاء تلك الخريطة نوعًا ما.

نيك موسبي 9:23

ولم نستأصل بشكل فعال تلك القضايا التي تسبب نوعًا ما مشكلة تدفعها حقًا للتغيير المنهجي. وهذا ما أردت أن أتحدث عنه. وحتى اليوم ، كوينتون ، ما زلنا لم نتحرك في اتجاه مختلف. وأعتقد أنه يتعين علينا كقادة محاولة تطوير طرق للقيام بذلك.

وهكذا ، كما تعلمون ، البدء في المجلس كرئيس ، كما تعلمون ، فإن العديد من الأشياء التي سعينا وراءها هي مثل التركيز حقًا على ما نعرفه عن الأسباب الجذرية للمشاكل التي تكون الآن في خضم هذا الوباء العالمي هل يعتبر أمن الإسكان مشكلة رئيسية وستظل مشكلة رئيسية كلما ابتعدنا أكثر فأكثر عن هذه الأزمة.

لذا ، كما تعلم ، قمنا بدفع ثلاثة تشريعات تحويلية للغاية وطورنا حزمة إسكان. لقد فعلنا نفس الشيء فيما يتعلق بالتوظيف المحلي والتأكد من أن الشركات المملوكة محليًا للأقلية من السود لديها إمكانية الوصول إلى عقود المدينة بطريقة لم يسبق لها مثيل في السنوات السابقة. لذا ، كما تعلم ، إما الآن أو لا. وأعتقد أنه في خضم الأزمة ، لدينا الكثير من الفرص للقيام بالشيء الصحيح ، وكما تعلمون ، هذا ما نواصل فعله ونضغط على المجلس.

كوينتون أسكو 10:28

نعم. وهو بالتأكيد صحيح. تتحدث عن العلاقات. اسمحوا لي أن أسأل المجلس ، لقد قضيت بعض الوقت كمندوب من ولاية ماريلاند ثم ترشحتم لمنصب رئيس المجلس. وهكذا ، كما تعلم ، في تلك الأوقات وأثناء تلك العلاقات ، كيف رأيت ، ما هو أهم شيء لديك في تلك العلاقات؟ أعتقد أنني أعمل حقًا عبر الممر ، وأعمل مع جهات إنفاذ القانون لدينا ، وغيرهم من زملائك الآخرين ، ثم أحصل بالفعل على بعض هذه التشريعات التي تحدثت عنها أثناء COVID هناك. مثل كيف لعب هذا دورًا حقًا؟

نيك موسبي 10:53

حسنًا ، أعتقد أن الميزة التي حاولت دائمًا الاستفادة منها كمشرع هي الاستماع إلى الجميع مثل عدم حرق الجسور ، واتباع سياسة الباب المفتوح وإمكانية الوصول للجميع ، حتى خصومك ، لأنك إذا كنت ملتزمًا بهذه القضية ، تقوم بالضغط وأحيانًا يمنحك خصمك أفضل نقطة للحديث لديك ، أو لديهم مشكلة ، أو لديهم مشكلة. لديهم منظور ربما لا تنظر إليه أو تفكر فيه ، لكنه يجعل حجتك أو موقفك أكثر صلابة وقوة. لهذا السبب هذه العلاقات مهمة. لذا ، كما تعلم ، سواء كنت تتفق تمامًا مع "حظر الصندوق" أو لا توافق على دفع الصندوق ، فلا يزال من المهم بالنسبة لي أن تكون لي علاقة معك ، وأتحدث معك حول هذه القضايا ، وأن أسمعها. لأنه مرة أخرى ، هذا فقط يجعل فاتورة أفضل. إنه يؤدي فقط إلى نتيجة أفضل للمقيمين إذا كنت فيه للأسباب الصحيحة.

إنشاء مجلس مدينة استباقي

كوينتون أسكيو 11:45

وهكذا ، كما تعلم ، أعلم أنك ذكرت المكونات ، والمشاركة في المجتمع. وبالتالي ، دورك كرئيس للمجلس ، هل يمكنك نوعًا من المساعدة ، كما تعلم ، لفهم ماذا يعني ذلك وكيف يرتبط دورك بالعمدة؟ أعلم أنه قد يكون هناك أحيانًا ناخبون يقولون ، كما تعلمون ، يجب أن تتوقف الجريمة. لذا عليك أن تقلب هذا المفتاح وتوقف الجريمة ، لكن كما تعلم ، لديهم عملية. إذن لكل هذا ، وهكذا هل يمكنك مساعدة الأفارقة حقًا في فهم ، كما تعلمون ، كيف يبدو ذلك بالنسبة لك؟

نيك موسبي 12:08

لذا ، كما تعلمون ، تمامًا مثل معظم أشكال الحكومة النموذجية ، هناك فرع تنفيذي ، وهناك فرع تشريعي. لذلك سيعتبر العمدة السلطة التنفيذية. في الأساس ، كما تعلم ، إذا كنا على المستوى الفيدرالي ، فسيتم اعتبار رئيس الولايات المتحدة ومجلس المدينة الفرع التشريعي للكونغرس ، أليس كذلك؟

لذا في النهاية ، فإن دورنا ومسؤوليتنا هو تطوير السياسة وتمرير التشريعات لدعم احتياجات مواطنينا في الوقت الحالي. في الماضي ، كان مجلس المدينة تاريخيًا هو ما يمكن أن أسميه أكثر من متجر الخدمات المكونة. تعرف ، كوينتون لديها مشكلة في الحفر. كوينتون يحتاج إلى منزل مغطى. كوينتون لديه بعض المشاكل مع فاتورة المياه الخاصة به. اتصل بعضو مجلسه المحلي ويمكنهم ربطه بوكالات المدينة والخدمات للمساعدة في تلبية احتياجاته. وكل هذا مهم حقًا.

نيك موسبي 13:01

ولكن مرة أخرى ، يتمثل الدور المحوري الرئيسي المرتبط بالمجلس في تطوير تشريعات موضوعية لملاحقة المشكلات النظامية التي ابتليت بها مدينتنا لفترة طويلة جدًا. وكما تعلمون ، عندما توليت منصب رئيس مجلس المدينة ، كما تعلم ، قمت بتطوير تغييرات هيكلية داخله لوضعنا بطريقة تمكننا من القيام بذلك. لذا قبل تولي المنصب ، كان الجسد يتكون من 15 عضوًا ، بمن فيهم أنا. كان لدينا 13 لجنة تابعة لمجلس المدينة.

الآن في أنابوليس ، حيث أتيت من هيئة مكونة من 141 عضوًا على جانب المنزل ، كان لدينا ست لجان. لذا حرفيًا مجلس المدينة ، كان لدينا بعض المجتمعات التي تضم ثلاثة أعضاء ، أليس كذلك؟ لذلك ، من منظور النصاب القانوني ، شخصان أو منظور الأغلبية ، يمكن لشخصين اتخاذ قرار وتمرير مشروع قانون من اللجنة للتوجه إلى قاعة المجلس.

نيك موسبي 13:51

لذلك أردنا تحديد عدد اللجان ولكن أيضًا زيادة حجم الأعضاء في تلك اللجنة. لذلك كان لدينا المزيد من النقاش والخطاب لأنه ، مع النقاش والخطاب حول الهيئة التشريعية ، كانت النتائج الأفضل لذلك التشريع ، وكذلك بالنسبة للمقيمين من حيث المدى. لقد طورنا ممارسات الآن ، كما تعلم ، نقوم بإضفاء الطابع الرسمي على جميع التعديلات ، حتى تتمكن من تتبع التعديلات من خلال المجلس. لقد طورنا عملية لتصبح أكثر شفافية ويمكن الوصول إليها من خلال Facebook وعبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

لذلك حاولنا حقًا تطوير مجلس يتحرك في اتجاهنا للعمل في الواقع مثل هيئة تشريعية. القطعة الكبيرة التي سمع عنها الكثير من الناس والتي ما زلنا نعمل بها مع الإدارة هي أن مدينة بالتيمور هي المدينة الرئيسية الوحيدة في أمريكا. ولن تجد هذا على مستوى الدولة.

نيك موسبي 14:42

بالتأكيد لن تجده على المستوى الفيدرالي. لكننا من الهيئات الوحيدة التي لا تمتلك مساعدين تشريعيين. كما تعلم ، نحن لا نقوم بتحليل مالي للتشريع الذي يتم اقتراحه أو تمريره بشكل مستقل عن الإدارة. لذلك نحن نضغط مرة أخرى لإضفاء الطابع الاحترافي على المجلس بطريقة لم نرها من قبل ، لكنها حرفيًا هي العقيدة المرتبطة بميثاق ما نؤسسه ، وما يجب أن نفعله. يجب أن نلاحق بشكل استباقي القضايا النظامية ، وليس مجرد رد الفعل ومعالجة الاحتياجات الفردية المكونة على أساس يومي.

كوينتون أسكيو 15:20

لقد ذكرت هذه العقيدة للأشخاص الذين قد لا يكون لديهم فهم لسبب ذلك ، فلماذا تقع مدينة بالتيمور في هذا الموقف؟

نيك موسبي 15:26

حسنًا ، أعني ، كان لمدينة بالتيمور دائمًا سلطة تنفيذية قوية جدًا ، وهذا يعني سلطة العمدة في الماضي. في كثير من الأحيان ، كان التشريع المترتب على ذلك الذي تم تمريره حقًا على المجلس مستمدًا من الإدارة ونوعًا من الضغط عليه من خلال المجلس وتمريره من خلال المجلس. لكن مرة أخرى ، من المفترض أن يكون المجلس فرعاً مستقلاً ومشتركاً من الحكومة يطور هذا التشريع لمتابعة ومعالجة التحديات والمشاكل التي نواجهها هنا في مدينتنا. جزء رئيسي آخر من المجلس ، والذي لم يتم الاستفادة منه أبدًا بالطريقة التي ينبغي لها ، هو سلطته الرقابية على الإدارة وعلى وكالات المدينة. وقمنا ببناء المجلس مرة أخرى من خلال هيكل اللجنة بطريقة للقيام بذلك ، لإتاحة الفرصة حقًا للاتصال بالوكالات ، وتحميلها المسؤولية عن المشكلات ، سواء كان ذلك في حالة التعليم الذي حدث ، أو بالإضافة إلى هذه المياه قضية الفواتير.

نيك موسبي 16:23

لذلك ، سنفعل ذلك باستمرار. ثم ما أقوله أيضًا ، كما تعلمون ، إذا لم يفعل ذلك الناس ، أطلب منك من فضلك ضبط اجتماع مجلس التقديرات كل يوم أربعاء في الساعة 9:00 صباحًا ، وهذا هو حرفياً مجلس الإنفاق في المدينة حيث نقرر ما هي الكيانات تُمنح والمنظمات ، وما هي المنح والعقود وهي موجودة ، حيث تم اتخاذ الكثير من القرارات ، ولكن لم يتم اتخاذها وفقًا لما أعتقد أنه ينبغي أن تكون كفاءاتنا الأساسية. وهذا يمكّن الشركات المحلية التي توظف السكان المحليين.

لذلك نحن نتعمق في تلك العقود كما لم نشهدها من قبل. مرة أخرى ، هذا الدور الإشرافي كرئيس لمجلس المدينة ، فأنا أترأس مجلس التقديرات وأنا متحمس لما تمكنا من القيام به خلال الأشهر الخمسة أو الستة الماضية ، لكنني أكثر حماسًا بشأن ما سنقوم به تواصل القيام به على مدى السنوات الثلاث المقبلة مع ذلك. كان لدينا حزمة تشريعية يجب اتباعها بعد التأكد من أننا نعيد تشغيل الشركات المحلية المملوكة لنساء الأقليات ونكسر بالفعل بعض الحواجز الهيكلية التي تم وضعها من خلال تلك العملية على مدى العقود العديدة الماضية.

بدائل إيداع الضمان

كوينتون أسكيو 17:25

نعم. عند الحديث عن أعمالنا المحلية ، كان لديك ، كما تعلم ، العديد من التشريعات ، بما في ذلك حزمة تشريعات الأعمال والتضمين في بالتيمور ، وهي بديل إيداع الضمان. هل يعجبك كلاهما ، كما تعلمون ، نوعًا ما من عناصر المساعدة في الأعمال التجارية؟

نيك موسبي 17:40

لذلك دعنا ننتقل إلى بديل إيداع الضمان أولاً. وكما تعلم ، نظرًا لأنك 2-1-1 ، فمن المحتمل أن تتلقى الكثير من هذه الأنواع من المكالمات والأسئلة ، لا سيما فيما يتعلق بالسكن والأمن. لكننا نعلم أن أكبر عائق لشخص يحاول ، كما تعلم ، الانتقال إلى مجتمع مختلف أو إلى مبنى أكثر أمانًا ، وهو المستأجر. أكبر عائق هو وديعة التأمين الخاصة بهم ، كما تعلم ، إيداع وديعة التأمين بالإضافة إلى إيجار الشهر الأول أو أيًا كانت الشروط.

إنه حقًا تحدٍ للقوم. مهما كان الأمر ، يقول بديل إيداع الضمان ، يمكنك في الأساس الخروج والحصول على سند ضمان لتغطية وديعة الضمان هذه. لذلك ، لنفترض أنه بالنسبة إلى وديعة تأمين تبلغ $1500 ، يمكنك الحصول على سند ضمان مقابل $60 على سبيل المثال. وسيكون هذا $60 هو وديعة التأمين الخاصة بك.

أنا متحمس بشأن هذه الفاتورة ، وقد حظيت بتغطية كبيرة خلال الأسبوعين الماضيين لأنك تعلم ، في الوقت الحالي ، لا سيما في مجتمعات السود والبراون الفقيرة ، نعلم جميعًا أنك قمت بإيداع وديعة تأمين ، وأن هذا الاحتمال بأنك ستستعيدها أمر ضئيل للغاية.

نيك موسبي 18:49

واحتمالية أن تكون قادرًا على القتال لاستعادتها ضئيلة للغاية. لا توجد حماية حقيقية بخلاف خروجك والحصول على محام مقابل وديعة تأمين بقيمة ألف دولار ، ولن يتولى أي محامي حقًا هذه القضية. من الصعب حقًا إثبات قضيتك. وهي نوع من مجرد طريقة لممارسة الأعمال التجارية وأنت تمضي قدمًا مع هذه الفاتورة الجديدة.

إذا كنت قادرًا على الحصول على سند ضمان الآن ، فهذا يستدعي إلى هيئة التأمين على مستوى الولاية ، وسيكون من مسؤولية مالك العقار تقديم إثبات سواء بالصور أو أي شيء آخر ، من منظور الضرر ، مرحبًا ، انتقل كوينتون إلى هذه الشقة في هذا التاريخ وهو سينتقل في هذا التاريخ ونحتاج إلى $800 لإصلاح ذلك. ونحن بحاجة إلى أموالنا لدفع ثمن ذلك نوعًا ما. ستكون لجنة التأمين المستقلة هذه هي التي ستكون قادرة على الإشراف نوعًا ما.

نيك موسبي 19:37

لذلك فهو يوفر حماية إضافية للمستهلك.

الآن هذا لا يعني أن Quinton لا يمكنه الخروج ودفع مبلغ التأمين فقط إذا كنت ترغب في ذلك ، أو أن الخيار الثالث يدفع مبلغ التأمين نفسه على أقساط ، ولكنه على الأقل يوفر خيار المستأجرين. يوفر للمستأجر القدرة على اختيار الطريقة التي سينتقلون بها. ونعلم أن هذه ممارسة كانت موجودة ، خاصة بالنسبة لطلاب الدراسات العليا ، خاصة في المناطق التي لها تأثير أكبر ، كما تعلمون ، مقاطعة هوارد ومقاطعة مونتغمري.

لذلك من المثير للاهتمام أن ندخل إلى مدينة بالتيمور لسكاننا وهذه المجتمعات ، وبعض المخاوف من المعارضين الذين يقولون إن هذا أمر سيء. أنا متحمس لذلك. نتطلع إلى توقيع رئيس البلدية عليها. لكن أعتقد أن هذا صحيح. في الوقت المناسب بالنسبة لسكاننا الأكثر ضعفا الذين وقعوا في مأزق هذا السكن.

دعم الأعمال التجارية في مدينة بالتيمور

نيك موسبي 20:26

ثم مشروع القانون الآخر ، مرة أخرى ، نتحدث فقط حقًا عن كيفية إنشاء خطوط الأنابيب المحلية للتوظيف لشبابنا ، وكيف نضمن أن يكون للشركات المحلية التي تملكها أقلية السود مكانًا على الطاولة ولديها إمكانية الوصول بعض هذه العقود؟ كيف نطور ليس فقط من أقل عرض سعر ، ولكن من منظور مقدم العطاء الأقل مسؤولية الذي يوظف سكان بالتيمور سيتي الذين لديهم أعمال في المدينة أظهرت القدرة على إنهاء الوظائف في الوقت المحدد وبتكلفة في الماضي ، كيف يمكننا ضمان ذلك لديهم حق الوصول إلى هذه العقود؟

أعني ، انظر ، مدينة بالتيمور هي كيان عام يبلغ حجمه 1 تيرابايت 4 تيرابايت 3.6 مليار مع قدر هائل من النظام البيئي الاقتصادي للمساعدة في انتشال مدينتنا. لذلك عندما نتحدث عن الوظائف ، عندما نتحدث عن الوصول إلى الوظائف ، عندما نتحدث عن توفير الفرص لشبابنا ، يجب أن نبدأ من هناك بالطريقة التي نمنح بها هذه العقود ومن يمكنه الوصول إليها.

كوينتون أسكيو 21:21

ذلك رائع. وهكذا ، كما تعلمون ، بالتحدث بالتأكيد مع اختيار المستأجر ، كما تعلمون ، أعتقد أن هذا يمنح حقًا أولئك الذين يتطلعون إلى ، كما تعلمون ، يقررون ، كما تعلمون ، هل يجب أن أختار إنفاق هذا المال ، كما تعلمون ، في مكان آخر؟

كوفيد -19

كيف أثر COVID على عملك وعمل المجلس؟

نيك موسبي 21:37

حسنًا ، كما تعلم ، ما زلنا جميعًا افتراضيًا. لذا فإن جميع اجتماعات لجنتنا هي جلسات استماع افتراضية أو افتراضية ، حتى مجلس التقديرات هو افتراضي. كما تعلم ، أنا أخرج جميع الاجتماعات من الغرف وكذلك أعضاء الكرسي. ولدينا موظفون في الغرف ، لكنها ليست مفتوحة للجمهور. وليس هناك أي توقع لأي من أعضاء المجلس الآخرين للانضمام إلينا. هذا لم يحدث. ولكن من حيث صلته بالمشاركة المجتمعية ، أعتقد أنه مثير للاهتمام لأنه ساعد. لقد أجبرنا حقًا كهيئة تشريعية على إجراء عملية أكثر انفتاحًا وشفافية ، كما تعلم ، من خلال WebEx واستخدام مثل الإنترنت. لقد أجبرنا على التفكير خارج الصندوق حيث ، كما تعلمون ، لا سيما في مناخ تكون فيه الفجوة الرقمية واضحة جدًا في مجتمعات معينة بحيث لا يقتصر الأمر على وجودها عبر الإنترنت من خلال WebEx فحسب ، بل يمكن أيضًا للأشخاص الاتصال بها عبر هواتفهم وهم لا يزالون منغمسين ومتصلين بهذه الطريقة.

نيك موسبي 22:29

لقد أجبرنا على التفكير في الأمر من منظور الإعاقة والتأكد من أن خيارات التسميات التوضيحية المغلقة مدمجة مثل الأدوات التي سنستخدمها في المستقبل. وأن لدينا أشخاصًا لضعاف السمع يمثلون نوعًا ما إعلانات مهمة حقًا.

أعتقد أن العديد من هذه الأشياء من منظور تكنولوجي ، وكذلك من مجرد طريقة إدارة وإدارة اجتماعاتنا نوعًا ما ستبقى في مكانها بغض النظر عما إذا كان COVID-19 موجودًا وما إذا كنا بحاجة إلى البقاء في هذا النوع. بيئة افتراضية. لذلك أعتقد أن هذه الأزمة قد أجبرتنا على أن نصبح أفضل وأن نصبح أفضل من حيث علاقتها مرة أخرى بالشفافية وإمكانية الوصول. وقد شكل ذلك تحديًا لنا حقًا بطريقة أعتقد أنها تخلق منتجًا أفضل في النهاية ، مرة أخرى ، بغض النظر عما إذا كنا قادرين على إخراج أنفسنا من COVID بشكل صحيح.

كوينتون أسكيو 23:14

نعم. الذي نأمل أن يكون قريبا بالنسبة لنا.

نيك موسبي 23:18

لهذا السبب يحتاج الجميع إلى التطعيم ، مع الاستمرار في ارتداء القناع ، والبقاء على مسافة اجتماعية. لذلك عندما أتأكد دائمًا من ضخها للسكان.

كوينتون أسكيو 23:27

نعم هذا صحيح. أعلم أنك تحدثت قليلاً عن المشاركة. كيف يحافظ مكتبك على مشاركة المجتمع؟ لقد تحدثت عن اجتماع مجلس التقديرات حيث ما هي الطرق التي تساعد بها الخدمات التأسيسية الخاصة بك على التواصل معها أيضًا؟

نيك موسبي 23:41

بالتأكيد وسائل التواصل الاجتماعي ، كما تعلم. نحن على جميع المنصات. (فيسبوكتويتر و انستغرام)BaltCouncil على جميع المنصات. لقد عقدنا اجتماعات مفتوحة للتحدث عن تشريعات محددة أو للتحدث عن مواضيع محددة.

عادة سنقوم بإحضار أعضاء خبراء في الموضوع من المجتمع لطرح الأسئلة وطرحها. كما تعلم ، بدأنا سلسلة البودكاست هذه ، كما تعلم ، لقد أجريت مقابلة مع دكتور براون منذ أسبوعين من كتابه عن الفراشة السوداء هنا وهناك ، ثم مقابلة رائعة. طلبت من الناس الخروج والاستماع إلى هذا البودكاست. لقد أطلقنا أيضًا مجلة ونوعًا من الغلاف مثل التشريع الذي نعمل عليه ، كيف تبدو بعض الأشياء في المنطقة مجرد نوع من إظهار الزخم النهائي لما نحن فيه ، لكننا حاولنا حقًا تطوير فريد للغاية طرق لإبقاء الناس مشاركين ومثيرة ، ومسلية ، ولكن أيضًا طرق موضوعية لإعلام الناس بأن المجلس يعمل لصالحهم.

نيك موسبي 24:38

أعني ، لقد فعلنا الكثير في تلك الأيام المائة الأولى وما زلنا نعمل متحمسًا لما نحن فيه. وعندما أتحدث عن محاولة دفع مستوى معين من الاحتراف هنا في مجلس المدينة ورؤية ذلك يمتد على جميع مستويات المقاطعة ، أعتقد أنه عندما ننظر إلى القول مثل مستوى التشريع ، فإن هذا يأتي في مثل هذا الإطار الزمني القصير ، نظرًا لأننا في المنصب مقارنة بالماضي ، أعتقد أن الناس متحمسون حقًا حيال ذلك. الآن في بعض الأحيان مع وجود تشريعات مهمة ومؤثرة حقًا ، كما تعلم ، تأتي الكثير من النقاش والخطاب. نحن هنا من أجل ذلك. ونحن هنا لنخوض نوعًا ما من خلال تلك العملية ونفهم ونعرف أن هذا مجرد نتيجة لمحاولة دفع إصلاح حقيقي. وأعتقد أننا متحمسون لذلك. أعتقد أننا متحمسون بشأن الحلول القائمة على البيانات والقائمة على الأدلة التي اتخذناها حتى الآن وأينما نواصل التوسع ونستمر في تطوير ذلك. لذلك نحن متحمسون وطلبنا من بالتيمور ضبطها.

صندوق دانتي باركسديل للتدريب المهني للتكنولوجيا المهنية

كوينتون أسكيو 25:30

وهو أمر عظيم. لم يتبق لدي سوى بضع دقائق، ولكني أردت فقط أن أفعل ذلك، وأعلم أنك ناقشت مؤخرًا أنني سمعت، كما تعلمون، عن إنشاء "صندوق دانتي باركسديل للتدريب المهني في مجال التكنولوجيا". هل يمكنك فقط تقديم خلفية سريعة عن سبب إنشاء ذلك؟ ما هو المهم بالنسبة لك؟

نيك موسبي 25:45

كان دانتي عضوًا في فريق Safe Streets ، والذي كان مسؤولاً عن مقاطعة أعمال العنف في مدينتنا ، والوظائف الصعبة والخطيرة حقًا. وكان دانتي معروفًا عالميًا أو النموذج والتكتيكات التي تم استخدامها هنا في مدينة بالتيمور. كان يسافر في جميع أنحاء البلاد ويساعد الآخرين على إنشاء المنظمة. لقد قُتل بشكل مأساوي. وأتذكر المحادثة التي أجريتها مع دانتي عبر رسالة نصية له ، حيث كنت أرغب حقًا في تطوير برنامج ، لتوظيف شبابنا ، لإبعادهم عن زوايا الشوارع ووضعهم في مسارات لحياة أفضل وحياة أفضل. ولسوء الحظ قُتل بشكل مأساوي ، لكنني تذكرت العودة إلى تلك المحادثة.

وما نتطلع إلى القيام به هو محاولة إنشاء نوع ممتع من تمويل التدريب المهني لتعليم التكنولوجيا المهنية لشبابنا ، لتحديد وظائف الغد ، وأرباب العمل في الغد وربطهم في خطوط الأنابيب بها.

نيك موسبي 26:42

وستكون هذه طريقة في مدارس المدينة أو برامج التدريب المهني الأخرى، كما تعلمون، فقط توفر لهم إمكانية الوصول الحقيقي والفرص الحقيقية والتعرض لهذه المسارات المهنية على أمل أن يأخذوا ذلك. كما تعلمون، لقد تطورنا بهذه الطريقة، منذ 10، 15، 20 عامًا. ومن خلال سياسات مثل "عدم ترك أي طفل" وغيرها من المبادرات والتعليم الفاشلة التي إذا لم تكن على المسار التحضيري للكلية، فأنت تعلم أنك لم تكن تتحرك في الاتجاه الصحيح.

لقد فقدنا نوعًا ما التركيز على المسار المهني. نحن نعلم أننا سنحتاج دائمًا إلى النجارين. سنكون دائمًا سباكين وكهربائيين. سنحتاج دائمًا إلى تجارة المهارات. وعلينا أن نطور طرقًا أفضل لتعريف شبابنا بهذه الفرص الوظيفية. بعضها عبارة عن فرص لريادة الأعمال حيث يمكنهم أن يعيشوا، كما تعلمون، حياة مريحة للغاية، ولكنهم يوضحون لهم أنه ليس من الضروري أن تكون في المسار الجامعي هذا. لا يمكن أن تكون على هذه المسارات. وهذا هو الهدف من البرنامج، الذي تم تعزيزه بطريقة توفر فرصًا حقيقية لشبابنا حتى يتمكنوا من رؤية مستقبل أكثر إشراقًا اليوم.

شكرًا لك على الاستماع والاشتراك في برنامج "What The 211؟" تدوين صوتي. نحن هنا من أجلك 24/7/365 يومًا في السنة ببساطة عن طريق الاتصال بالرقم 2-1-1.

شكرا لشركائنا في راديو التنين الرقمي لجعل هذه المدونات الصوتية ممكنة.

المزيد من Newsoom

الاستعداد في جيبك بودكاست في جيبك

كيف يقوم MdReady بإعداد ولاية ماريلاند؟ استمع إلى هذا البودكاست

10 ديسمبر 2024

في بودكاست "الاستعداد في جيبك"، يتحدث المتحدث باسم شبكة معلومات ماريلاند، التي تدعم...

اقرأ المزيد>
أفق بالتيمور ماريلاند

أطلقت MdInfoNet ميزات محسّنة لنظام التنبيهات النصية للاستعداد للطوارئ في ماريلاند

14 نوفمبر 2024

يمكن الآن لمشتركي MdReady الاشتراك في الاتصالات المخصصة من خلال تحديد الموقع واللغة المفضلة لديهم في بالتيمور...

اقرأ المزيد>
ما هي صورة 211، هون هيرو

الحلقة 22: كيف تعمل منطقة Mid Shore على تحسين الصحة والعدالة الصحية

12 أبريل 2024

في هذا البودكاست، تعرف على كيفية قيام تحالف تحسين الصحة في ميد شور بتحسين الصحة والمساواة الصحية من خلال مبادرات لربط السكان بوظائف الرعاية الصحية والخدمات الأساسية مثل 211 وبرامج الوقاية من مرض السكري.

اقرأ المزيد>